العدد الرابع عشر للمجلة الليبية لعلوم التعليم – فبراير 2025م
بسم الله والحمد لله، والصلاة والسلام علي رسول الله سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد
يسرني أن أرحب بكم في هذا العدد الرابع عشر للمجلة الليبية لعلوم التعليم، هذه المجلة التي تهدف إلى نشر المعرفة العلمية والبحث العلمي. ففي هذا العدد، سنعرض مجموعة من الأبحاث والدراسات التي تتناول عناوين لمواضيع مختلفة في مجال التربية وعلوم التعليم.
السادة القراء تعد المجلة الليبية لعلوم التعليم منصة رائدة لنشر الأبحاث والدراسات العلمية في مجال التربية وعلوم التعليم. حيث نسعى من خلالها إلى تعزيز البحث العلمي وتحسين جودة التعليم عن طريق نشر المعرفة والبحث العلمي. كما نهدف من خلال هذه المنصة إلى توفير مساحة للباحثين والمختصين لنشر أبحاثهم وتبادل الخبرات فيما بينهم، كما نتطلع إلى أن يتوسع نطاق المجلة ليشمل المزيد من المواضيع والمجالات ذات الصلة بعلوم التعليم.
السادة القراء مع إصدار هذا العدد لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر والتقدير لجميع الباحثين والمختصين الذين ساهموا في هذا العدد، وإلى السيدة المشرف العام على المجلة، ولأعضاء هيئة التحرير واللجنة العلمية والهيئة الاستشارية الذين عملوا على تقييم الأبحاث ومراجعتها. كما أود أن أتقدم بالشكر إلى جميع القراء الذين يهتمون بالمجلة ويدعمونها.
وفي الختام، أود أن أرحب بكم مرة أخرى في العدد الرابع عشر للمجلة الليبية لعلوم التعليم، وأتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أ د. عبد الحكيم سالم تنتوش – رئيس التحرير
لتحميل العدد الرابع عشر للمجلة الليبية لعلوم التعليم أضغظ